أشاد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، بلاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا، مؤكدًا أهمية دوره رفقة البيانكونيري.

وبسؤاله عن ثنائية ماريو ماندذوكيتش وكريستيانو رونالدو في الهجوم، قال أليجري: "لقد قدموا أداءًا جيدًا يوم الثلاثاء، ولكن ديبالا أيضًا، هو يسجل بشكل أقل، لكنه دومًا قادر على إخراجنا من المواقف الصعبة، لأن لديه براعة فنية، أنه يتحسن في هذا الصدد وهو مهم جدًا بالنسبة لنا".

وأضاف: "إنها مجرد مسألة خصائص، يحتاج رونالدو وماندزوكيتش إلى مساحة إضافية لمزيد من التقدم،ثم يجب أن يتحرك المهاجم الثالث إلى المساحة التي يغادروها، سواء كان ذلك اللاعب باولو أو لاعب خط وسط".

وواصل أليجري: "بالنسبة لنموه، لقد قلت دائما أنه يجب أن يكون لاعبًا شاملاً في بعض المباريات، إنه لا يسجل مثل العام الماضي، لكن من حيث أسوب لعب الفريق، فإنه مهم للغاية".

وأختتم مدرب يوفنتوس: "ليس الأمر أن دوره قد تغير، كان لدينا مهاجم واحد فقط وهو جونزالو هيجواين، الآن لدينا اثنين، مع خصائص هذين اللاعبين، من الطبيعي أن نحتاج إلى شخص للربط بين الخطوط، يلعب باولو دائمًا بنفس الطريقة، لكن الآن لدينا مهاجم صريح وأخر متأخر، رونالدو لديه خصائصه، حيث أحيانًا يقترب من المرمى بطريقة مختلفة".