عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليًا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة.
 
الزمالك يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
 
ووفقًا للموقع الرسمي لنادي الزمالك فإن جروس تحدث مع اللاعبين عن بعض الامور الخاصة بلقاء أمس أمام الاتحاد السكندري بالبطولة العربية، مطالبًا إياهم بغلق هذه الصفحه تمامًا والتركيز في القادم ولا شيء غير ذلك.
 
الزمالك ودع البطولة العربية أمس على يد الاتحاد السكندري بركلات الترجيح "3- 4" في مباراة الأياب التي أقيمت على استاد بتروسبورت.
 
وطالب جروس لاعبي الزمالك بضرورة الفوز في اللقاء القادم أمام المصري وأنه لن يسمح بشيء سوى مواصلة تصدر المسابقة، والعودة سريعاً للانتصارات.
 
وشهد المران أداء لاعبي الفريق الذين شاركوا في لقاء الاتحاد السكندري أمس في البطولة العربية تدريبات تأهيلية استشفائية على هامش مران الأبيض.
 
وعقب أداء لاعبي الزمالك تدريبات تأهيلية، جلسة مران في جمانيزيوم النادي، وذلك حرصًا من الجهاز الفني على عدم إجهادهم بسبب توالى المباريات.
 
وواصل محمود حمدي الونش مدافع الفريق خوض البرنامج التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي للفريق للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة.
 
ويخوض الونش تدريبات علاجية وتأهيلية بجمانيزيوم النادي للتعافي من إصابته التي تعرض لها سابقا مع المنتخب، حيث يرغب الجهاز الفني في الاستعانة باللاعب في الفترة المقبلة.
 
وغاب محمود عبدالعاطي دونجا لاعب وسط الفريق عن المران الجماعي المقام حالياً، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني ظراً لظروف خاصة.
 
الجدير بالذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 32 نقطة، حصيلة 10 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة.