تحدث باتريك كلويفرت، نجم برشلونة السابق، عن إمكانية انتقال أدريان رابيو من باريس سان جيرمان، إلى الفريق الكتالوني، وإمكانية عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى البارسا مجددًا.

وقال كلويفرت في تصريحاته لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عندما كنت المدير الفني، كنت أرى أن رابيو لاعب جيد جدًا، يمتاز بالطول، وبرؤية جيدة للعبة ولديه كثير من القوة".

وأضاف: "رحيل رابيو في يناير؟ من الممكن، ربما يريد أن يغادر الآن لأنه لا يلعب الدقائق التي يريدها، على الرغم من أنه لا يستطيع أن يضمن مشاركته أساسيًا في الفرق الأخرى".

وواصل بشأن موقف الفريق الباريسي من الموافقة على رحيل رابيو للبلوجرانا: " لاأعتقد أن باريس سان جيرمان لديه صعوبات، لكن هناك العديد من الأندية التي تريده أيضًا وليس برشلونة فقط".

وأردف كلويفرت معلقًا على العلاقة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة: "عندما تريد لاعب، تذهب وتقول ذلك. بنفس الطريقة، ذهب النادي الفرنسي لنيمار".

وأكمل حول تعاقد سان جيرمان في صيف 2017 مع نيمار ودفعه الشرط الجزائي بعقد اللاعب: " أنها كرة القدم".

وحول عودة نيمار لبرشلونة، تابع كلويفرت: "لا أقول لا أبدًا، لكن لا أعتقد أن نيمار سيعود للبارسا".

وأختتم بشأن صافرات جماهير باريس سان جيرمان ضد نيمار في المباراة الماضية أمام ليفربول: "تعرضت لذلك في برشلونة أيضًا وكانت الجماهير تحبني (يضحك)،  هذه الأشياء تحدث. الشيء المهم هو أن تكون مرتاحًا في الفريق".