انضم نادي ريال مدريد الإسباني إلى الصراع على التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي " الشاب "تانجي ندومبيلي" لاعب وسط فريق أولمبيك ليون المعروف باسم "بوجبا الجديد".

وبحسب "تيليفوت" الفرنسية، فإن "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد، يبحث عن لاعب خط وسط لتعزيز صفوف فريقه، وأبدى اعجابه بصاحب الـ"21" عامًا.

وأوضح البرنامج الفرنسي، أنّ في إدارة اللوس بلانكوس يروا أنّ "ندومبيلي" هو البديل الأمثل للدولي الدنماركي "كريستيان إريكسين" لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في ظل رغبة السبيرز في الحصول على 250 مليون يورو نظير الاستغناء عن خدماته.

وأشار البرنامج إلى أنّ "ندومبيلي" لن يكلف خزائن النادي الملكي الكثير من الأموال، حيث من المحتمل أنّ يترك ليون مقابل 60 مليون يورو.

ويُعد "ندومبيلي" هدفًا لنادي برشلونة الإسباني، حيث يريد "أريك أبيدال" السكرتير الفني للبلوجرانا التعاقد معه حال فشل التعاقد مع "أدريان رابيو" لاعب وسط باريس سان جيرمان أو "فرينكي دي يونج" متوسط ميدان أياكس أمستردام الهولندي.

ويسعى كذلك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الحصول على خدمات صاحب الـ"21" عامًا بعد تألقه مع ليون.

يُذكر أنّ "ندومبيلي" قد شارك في 20 مباراة هذا الموسم مع ليون بمختلف المسابقات، وسجل هدفين وقدم أربع تمريرات حاسمة.