أبدى النجم الويلزي "جاريث بيل" جناح فريق ريال مدريد الإسباني، استيائه من حصول المصري "محمد صلاح" نجم ليفربول الإنجليزي على جائزة بوشكاش لأجمل هدف بالعالم في الموسم الماضي.

وفاز "صلاح" بالجائزة في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن هدفه في شباك إيفرتون في الموسم الماضي، حين راوغ مدافعي التوفيز وسدد كرة في أقصى الزاوية اليمنى للحارس، متفوقًا على هدف "بيل" في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول.

وقال بيل في حوار مع مجلة "فور فور تو" البريطانية سينشر في وقتٍ لاحق: "سأكون صادقًا لقد فوجئت بعدم حصولي على جائزة بوشكاش، فوز صلاح يجعل الجائزة تبدو متناقصة قليلًا على الرغم من أن صلاح سجل هدفًا رائعًا".

وأضاف: "لقد كنت في موقف مثالي في لقطة الهدف، وعندما سددت الكرة كنت أعلم أنها ستذهب إلى المرمى، لقد أدركت أنّ الكرة ستسجل، وكنت أمل ألا يتصدى لها حارس المرمى".

وأكمل: "أعتقد أنّ هدفي كان أفضل من هدف محمد صلاح، لقد خسرت الجائزة من قبل في عام 2014 بعد الهدف الذي سجلته في ضد برشلونة في كأس ملك إسبانيا، ولكن الهدف الفائز حينها كان أفضل لأنه كان في كأس العالم".

وأنهى: "أنّ تسجل في مسابقة دوري أبطال أوروبا وفي المباراة النهائية وهدف بهذه الطريقة، فيجب أنّ يعترف الجميع أنه الأفضل".