كشف "خوان كارلوس جاريدو" المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي عن مستقبله مع الفريق بعد التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد التغلب على فيتا كلوب بمجموع المباراتين النهائيتين 4-3.

وأضاف "جاريدو" في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "الفوز بالبطولات دائما يعطيك شعور كبير بالسعادة، خاصة وأن حصد الألقاب في إفريقيا دائماً ما يتطلب بذل مجهود مضاعف وتضحيات عديدة على مدار الموسم".

وتابع: "نجحنا في الفوز بـالكونفدرالية يعود لنتيجتنا في لقاء الذهاب وكانت 3-0، وفي العودة استطعنا التسجيل مبكراً وهو ما جعلنا نشعر براحة أكبر، لكن بعد تسجيل فيتا لثلاثة أهداف عدنا مرة أخرى للقتال على عدم استقبال المزيد من الأهداف لضمان اللقب".

وعن مستقبله مع الفريق المغربي: "المدربون دائماً ما تكون حقائبهم جاهزة لأن مستقبلهم غير مضمون، عقدي الحالي ينتهي في يونيو المقبل، لكن لا أعلم ما سيحدث بعدها، لدي رغبة في العودة للتدريب في إسبانيا، سنرى ما سيحدث في الشهور القادمة".

وانتقل "جاريدو" للحديث عن الكرة الذهبية: "بالنسبة لي الكرة الذهبية هي ميسي فقط، لا أثق كثيراً في تلك الجوائز، مودريتش لاعب كبير ورائع، لكن العديد من متابعي كرة القدم يرون أن ليونيل هو الأفضل في تاريخ كرة القدم".