وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي رسالتين، أولهما لمنتقديه والثانية لجماهير الفريق الأحمر عقب الفوز على الجونة في المباراة التي أقيمت اليوم ببطولة الدوري المصري.

واستطاع الأهلي أن يصل للمركز العاشر في الدوري بعد الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال لقاء على قناة "أون سبورت": "ما زلنا في المرحلة الصعبة، كان هناك روح عالية في الملعب وهذا هو سلاحنا رغم الفوز ولكن المرحلة الصعبة مستمرة، ومازال أمامنا 6 مباريات يتخللها مواجهتين في إفريقيا".

وأضاف: "غاب لاعبون مميزون اليوم مثل حسام عاشور وأحمد فتحي وجونيور أجاي وعلي معلول وصلاح محسن، ولكن اللاعبين المتواجدين قادرين على تخطي المرحلة بروحهم حتى يوم 29 من ديسمبر الحالي وبعدها سيكون هناك شكل أخر للفريق".

وواصل موجهًا رسالة للجماهير: "ثقوا في الفريق ولا بد من المساندة، ولن يُحل الموضوع بين يوم وليلة، علينا أن نعمل سواء داخل الملعب أو خارجه حتى نمر من هذه المرحلة إلى بر الأمان".

وتابع مدير الكرة بالأهلي حديثه بتوجيه رسالة لمنتقديه: "نحن هادئون جدًا في طباعنا وأنا أوصل الرسائل التي أريدها بأسلوب هادئ وبارد".

واختتم: "أنصح هذا الشخص الذي جعل من الموضوع أزمة بأن يقول كلامًا على حجمه وأن يعلم جيدًا أنه يتحدث مع النادي الأهلي، وأن صوته العالي ليس دليلا بأنه على حق، والمشوار ما زال طويل".