كشف عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي عن السبب الرئيسي في اتخاذه قرار اعتزال اللعب الدولي خلال الفترة السابقة.

واعتزل عصام الحضري اللعب دوليا عقب انتهاء كأس العالم 2018، بعدما أصبح أكبر لاعبًا يشارك في المونديال.

وقال عصام الحضري خلال مقابلة ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "أتمنى وجود عبد الله السعيد في منتخب مصر، ووليد سليمان ومحمد عبد الشافي وأحمد فتحي".

وأضاف الحارس الدولي: "لم أفكر أبدا طوال حياتي في مسألة سن اللاعب، والفترة المقبلة تريد الاعتماد على الخبرة والشباب".

وواصل: "لم أحدد مستقبلي بعد الاعتزال، من الممكن أن أعمل مديرًا فنيًا أو مدربًا لحراس المرمى أو مديرًا للكرة".

وأردف: "أتعلم من الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس باريس سان جيرمان على الرغم من كونه أصغر مني سنًا وحينما أعلن اعتزال اللعب الدولي لمنتخب إيطاليا، اتخذت نفس القرار ونفذته بعد كأس العالم".

وتابع حارس الإسماعيلي: "لا أعرف معنى الخسارة، وأحزن إذا دخل هدف في شباكي حتى لو في التدريبات، وأخاف من أي مهاجم وليس لاعبا بعينه".

واستكمل: "كنت أتحدى محمد أبو تريكة ومحمد بركات وأمادو فلافيو في تدريبات الأهلي، وتحديت محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في التدريب الرئيسي قبل مباراة الكونغو، وتصديت لـ3 ضربات جزاء سددها".

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2018 بعد الفوز على الكونغو في مباراة الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة للمونديال، التي سجل بها محمد صلاح ركلة الجزاء الشهيرة في ملعب برج العرب.

وواصل: "لم أفكر في حياتي أن يطلق اسمي على شارع، وما أحققه في الوقت الحالي هو الذي سيجعل الناس يتذكرون اسم الحضري بعد الاعتزال وكل ما وصلت له الأن فكرت به في طفولتي".

واختتم حارس منتخب مصر السابق: "سأرقص على العارضة بعد الاعتزال".