ظهر سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة الميرنجي غدًا أمام هويسكا.

ويحل النادي الملكي ضيفًا على هويسكا، بمنافسات الجولة 15 لليجا، على ملعب "ألكوراز". ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات سولاري خلال المؤتمر الصحفي.

وقال مدرب الميرنجي بشأن التشكيل: "الأحد عشر لاعباً يتم اختيارهم وفقا للمباراة القادمة، لا يوجد تشكيل ثابت".

وأضاف متحدثًا عن ماركوس يورنتي: "إن عدم المنافسة أمر صعب بالنسبة للاعب، ماركوس قد دخل بشكل جيد في التشكيلة، إنه لاعب بغاية الاحتراف".

وعن لاعب الوسط توني كروس، أوضح سولاري: "أشير إلى الجزء الطبي وهو أمر خارج اختصاصاتي، لكن من حيث المبدأ كروس لن يجد صعوبة في الوصول إلى كأس العالم للأندية".

وبشأن مفاتيح الفوز على هويسكا، أردف سولاري: "علينا أن نبذل أقصى جهودنا على الجانب الدفاعي والهجومي، إنهم يدركون أنها مباراة مهمة جدًا وأن الليجا تحسم في مثل هذه المباريات أيضًا ، سنقاتل من أجل لقب الليجا حتى النهاية".

سولاري علّق كذلك على مستقبل حارس مرمى الفريق كيلور نافاس: "لست أنا من عليه نصح كيلور نافاس بالبقاء أو الرحيل، لكنني أعتقد أن ريال مدريد هو أفضل مكان يمكن أن تتواجد به".

وأكمل سولاري تصريحاته متحدثًا عن جاريث بيل: "ليس لدي شيء لتقديمه لجاريث بيل، هو يبذل الكثير من الجهد".

وأختتم حول استضافة ملعب "سانتياجو برنابيو" لنهائي كأس كوبا ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز: "شرف أن يستضيف البرنابيو نهائي الليبارتادوريس، على الرغم من أنه من العار أن تلعب بعيدًا عن بوينس آيرس".