كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أزمة مواعيد مباريات الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري في البطوللات الإفريقية.
 
الاتحاد الإفريقي حدد مواعيد المباريات في "14،15،16" ديسمبر الجاري، واختار الأهلي يوم 14 نظرًا لارتباطه بمواجهات مؤجلة في مسابقة الدوري.
 
وقال حسين خلال مداخلة هاتفية عبر أثير راديو "أون سبورت": "هناك أزمة بين الأندية في تحديد خوض مبارياتها بالبطولات الإفريقية، وعملت على حلها في الفترة الحالية".
 
وتابع: "فوجئت بتقديم بعض الأندية مواعيد مبارياته للاتحاد الإفريقي دون علم الجبلاية بالأمر، وهذا ما كنت نوهت عنه منذ فترة، بألا يقوم ناد بإرسال مواعد مباراته إلى "الكاف" مباشرة قبل الرجوع لنا".
 
وواصل: "الأهلي حدد موعد مباراته في دوري الأبطال يوم 14، وهذا ما حدده الزمالك أيضًا، للقائه في الكونفدرالية".
 
الاهلي حدد يوم 14 لمواجهة جيما أبا جيفر الإثيوبي ضمن منافسات دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
 
وأكمل: "تواصلت مع أمير مرتضي المشرف على فريق الكرة بالزمالك من أجل تأجيل موعد مباراته إلى يوم 15 ديسمبر، ووجدت تعاونا وترحيبا، وقام بعدها بإرسال فاكس بهذا الموعد".
 
الزمالك يواجه نظيره القطن التشادي في دور ال32 بالكونفدرالية يوم 15 من الشهر الجاري.
 
وأردف: "أبلغت نادي الإسماعيلي بتأجيل مباراته ليوم 16 نظرًا لعدم إمكانية إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في يوم واحد، والدراويش كان يرغب في خوض مباراته في الدور ال32 من دوري الأبطال يوم 15".
 
وأكمل رئيس لجنة المسابقات تصريحاته قائلا: "مباراة الإسماعيلي سوف تقام في الساعة الخامسة يوم 16، وبعدها تقرر إقامة مباراة المصري في الكونفدرالية في السابعة مساء بنفس اليوم".