نال الدولي "محمد صلاح" نجم منتخب مصر، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، إشادة واسعة من جماهير الريدز، بعد تألقه أمام بورنموث بالبريميرليج.

وفاز فريق الريدز بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ظهر اليوم، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستعاد "صلاح" ذاكرة التهديف مجددًا مع الريدز، وتوهج في المباراة وسجل "هاتريك" ليصعد لصدارة هدافين البريميرليج، برصيد 10 أهداف، متساويًا مع الجابوني "أوباميانج".

وأشادت جماهير بالملك المصري، حيث سخر أكثر من مشجع جملة "one season wonder" (لاعب الموسم الواحد)؛ وطالبت الجماهير من "مو" أنّ يتألق مجددًا في المباراة المقبلة أمام نابولي الإيطالي بدوري أبطال أوروبا لحسم بطاقة الصعود لدور الستة عشر.

وجاءت ردود أفعال الجماهير كالتالي:

البداية مع مُشجع أشاد بصلاح بعد هدفه وغرد: "أنا أحب الطريقة التي يُغلق بها صلاح أفواه الكارهين (رجل الموسم الواحد)، قد ذهب إلى الفراش الآن!".

ورد آخر: "عمل رائع، استمر في العمل".

ووجه مُشجع آخر رسالة لصلاح وغرد: "دعونا نواصل العمل ليلة الثلاثاء!، لا استطيع الانتظار!، لقد لعبت جيدًا، آمل أنّ تستمع بذلك".

وأضاف مُشجع: " لست مندهشًا، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي سجل هاتريك اليوم، مو صلاح، مو صلاح".

وغرد آخر: "أداء رائع، صلاح تصدر ترتيب الهدافين، وليفربول أصبح في الصدارة".

وكتب آخر: مباراة كبيرة، الآن أصبحت من الماضي، يجب التركيز والاستعداد لمواجهة نابولي بشكل جيد".

وكتب مُشجع: "واو، مو صلاح القديم عاد، عاد في أفضل شكل ممكن"، ورد عليه آخر: "الآن صلاح القديم قد عاد، مو الذي أراده الجميع".

وسخر آخر: "الآن هذا هو مو صلاح الذي نعرفه ونحبه، هو لاعب الموسم الواحد!".

وأعرب مُشجع آخر عن اندهاشه من احتفال صلاح بالأهداف وكتب: "بعد أنّ سجل هاتريك لم يبتسم صلاح في كل هدف سجله، في الوقع إنه يخبرنا بشيء ما".

ونواصل مع إشادة جماهير الريدز حيث كتب آخر "هاتريك، ليس لديّ كلمات، هل أشاهد ميسي هُنا!".

ورد عليه آخر: "ميسي البريميرليج، نحن نشاهد صلاح وهو محرر من القيود الدفاعية، مو في الهجوم يجب أن يتم تجريمه!".

وكتب آخر ساخرًا: "صلاح حقًا هو أسوأ لاعب موسم واحد رأيته في حياتي".

وسخر مُشجع من البرازيلي "نيمار" نجم باريس سان جيرمان في لقطة الهدف الثاني لصلاح وغرد: "تخيلوا إذل لمس أحدهم نيمار مثلما حدث مع صلاح قبل أنّ يسجل الهدف، لكان سقط نيمار أرضًا".

ونختتم بمُشجع علّق على هدف صلاح الثاني وكتب: "ظل على قدميه، بينما كان يمكن أنّ يسقط بسهولة، صلاح مُدهش جدًا الملك المصري".