قرر "توماس توخيل" المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن يختبر لاعبه "نيمار دا سيلفا" اختباراً أخير في التدريبات الجماعية يوم غداً الأحد لمعرفة مدى قدرته على المشاركة أمام ريد ستار ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

ويأتي القلق من حالة البرازيلي الطبية بعد إصابته في بداية الشوط الثاني من مباراة أمام بوردو، والتي أجبرته على الغياب عن مواجهة ستراسبورج يوم الأربعاء الماضي في بطولة الدوري الفرنسي.

ومن المتوقع أن يعود "نيمار" للمشاركة بتدريبات الغد، لكن ستكون مشاركته أمام أعين الجهاز الطبي لتحديد موقفه النهائي قبل سفر بعثة باريس سان جيرمان يوم الأثنين إلى العاصمة الصربية بلجراد بحسب ما ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية.

ويستهدف "توخيل" من مباراة ريد ستار تحقيق الفوز ويأمل أن يعود ساحر السامبا لقيادة هجوم الفريق من جديد، حتى يؤمن تأهله للدور المقبل من البطولة القارية، ويبتعد عن الحسابات المعقدة مع ليفربول ونابولي الذين سيلتقيان فى نفس اليوم على ملعب أنفيلد.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة واحدة عن المتصدر نابولي، لكن في حالة خسارته المباراة أمام منافسه الصربي سيفقد فرصة التأهل وينتقل إلى بطولة الدوري الأوروبي.