أعلن نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان توقيع عقوبات تأديبية كبيرة على الحارس عصام الحضري وعرضه للبيع في انتقالات يناير المقبلة.

وكان الحضري قد تخلف عن حضور جلسات التحقيق، التي كان من المقرر الخضوع لها عقب هروبه من السفر مع بعثة الفريق إلى بوروندى لأداء مباراة الفريق ضد ماسيجير في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ما أدى إلى غضب الشارع الإسماعيلاوي.

وبعد رفع تقرير من اللجنة القانونية لرئيس النادي بصفته المشرف العام على الكرة، جاءت القرارات علي النحو التالي:

١- خصم ٥٠٠ ألف جنيه من مستحقات اللاعب وذلك لتخليه عن ناديه وعدم السفر مع بعثة الفريق لبوروندي وظهوره فى إحدى القنوات الفضائية بدون إذن مسبق من مجلس الإدارة.

٢- عرض الحارس للبيع فى يناير المقبل (بشرط وصول عرض مرضي للنادي نظير التخلي عن الحارس).. وفي حالة عدم وصول عروض مناسبة سيتم الاحتفاظ باللاعب حتى انتهاء عقده.

٣- إخطار اللاعب بالانتظام فى تدريبات الفريق الجماعية كونه لاعب حالي في صفوف النادي حتى الآن.

٤- تقديم شكوى للاتحاد المصرى لكرة القدم بخصوص تغيب اللاعب عن التدريبات في الفترة الماضية وتطبيق لائحة الجزاءات بخصم مالى كبير عن كل يوم غياب عن التدريبات وتتضاعف العقوبة في حالة استمرار الانقطاع عن التدريبات.

تأتي تلك العقوبات لفرض الانضباط داخل صفوف الفريق وحفظ حقوق النادي ضد أي لاعب لا يعرف قيمة ارتداء فانلة الإسماعيلي العريق.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي تخطى عقبة فريق ماسيجير، بنتيجة 3-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب موعداً مع القطن الكاميروني في دور الـ32 من البطولة القارية.