كشفت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية عن نية نادي آرسنال في التعاقد مع لاعب وسط جديد في الميركاتو الشتوي المقبل لتدعيم صفوفه تحت قيادة المدرب "أوناي إيمري".

وأضافت الصحيفة أن النادي اللندني وضع عينه على ضم اللاعب الألماني الشاب "نديم عميري" لاعب وسط هوفنهايم والبالغ من العمر 22 عاماً فقط والذي أصبح من العناصر الأساسية في تشكيل المدرب "يوليان ناجلسمان".

ويستهدف آرسنال مع مدربه الإسباني الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية ببطولتي الدوري والدوري الأوروبي، والاقتراب أكثر فأكثر من قمة الترتيب في البريمييرليج بعد الوصول للمركز الرابع.

ولكن في حالة إتمام صفقة "عميري" في فترة الانتقالات المقبلة بحسب صحيفة "footballtransfertavern" البريطانية، يصبح "محمد النني" أقرب للرحيل عن ملعب الإمارات رغم تجديد عقده قبل أشهر حتى يونيو 2022، بسبب عدم مشاركته المنتظمة في مباريات آرسنال واكتفاء "إيمري" بالدفع به في بطولة الدوري الأوروبي.

وتقلص دور الفرعون المصري مع الجانرز، بعد تعاقد آرسنال مع الثنائي المميز "لوكاس توريرا" و"ماتيو جيندوزي"  في الميركاتو الصيفي الماضي والذين يلعبان بصفة أساسية في وسط الملعب في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم الحالي، ليفتح الباب أمام رحيل "النني" في يناير 2019 للبحث عن ناد جديد يستطيع المشاركة معه باستمرار.