أعرب المدرب "جنارو جاتوزو" المدير الفني لنادي اي سي ميلان، عن رضاه عن أداء فريقه، بعد التعادل مع فريق تورينو بالدوري الإيطالي.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الروسونيري وتورينو، مساء أمس الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من السيري آ.

وقال جاتوزو في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "لا أعتبر التعادل أمام تورينو أمر سي، نحن كنا ندرك بشكل جيد أّنّ تورينو فريق صعب".

وأضاف: "لقد عانينا قليلًا في أول ربع ساعة، ولكن بعد ذلك لعبنا بشكل جيد، تورينو لعبوا أيضًا بشكل جيد للغاية، والخروج بنقطة ليس أمرًا سيئًا، نحن لم نقدم أداء سيء على الإطلاق، إذا كنا لعبنا هذه المباراة في العام الماضي، كنا سنخسر".

وواصل: "أنا راضٍ عن الفريق، اللاعبين يقوموا بكل شيء، لدينا الكثير من اللاعبين المُصابين، وأعتقد أننا نقوم بعمل جيد في هذه الظروف".

وأكمل: "هيجواين أقل بقليل من مُستواه المعروف، لأنه لا يزال يُعاني من مشكلة في الظهر، إنه يلعب وهو مُصاب، ونحن بحاجة إلى الانتظار حتى يتحسن. يناضل من أجل التدريب باستمرار".

وتابع: "نحن لدينا الكثير من الإصابات؛ ومشاكل مع اليويفا ولكن كل ذلك ليس عملي، لا أستطيع الجلوس هنا أشكو من أشياء لا أستطيع السيطرة عليه، أنا أحاول الحصول أفضل شيء ممكن من اللاعبين الحاليين".

وأتم: "لا أريد الحديث عن سوق الانتقالات، لقد كنت لاعبًا وأعرف كيف يشعر اللاعب عندما يسمع المدرب يتحدث عن الميركاتو، لا أريد أنّ أزعجهم بهذه الأشياء، هذه الأمور يحسمها المدير الرياضي".