أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيشارك أساسيًا في مباراة الغد أمام يانج بويز السويسري، وأوضح السبب وراء قراره هذا.

ويحل البيانكونيري ضيفًا على الفريق السويسري، في مواجهات الجولة السادسة والأخيرة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وظهر أليجري في مؤتمر صحفي للحديث عن المواجهة.

ونشر الحساب الرسمي ليوفنتوس تصريحات أليجري وقال: "بونوتشي وروجاني سيلعبان في الدفاع غدًا، أليكس ساندرو جاهز لكن من الصعب مشاركته، بينتانكور وكريستيانو هما الوحيدان اللذان تأكد بدايتهم للتشكيل".

وتابع: "ماتويدي لن يبدأ غدًا، تشان يحتاج إلى دقائق في هذا اللقاء سوف يحصل عليها، بيرنارديسكي ودوجلاس في حالة جيدة، قد يحدثوا الفارق غدًا، كما أننا لدينا لقاء هام يوم السبت المقبل، كيلليني لن يلعب على العشب الصناعي، لن أخاطر بذلك، الوضع مختلف لساندرو الذي عاد للتو للفريق".

وأضاف: "علينا أن نأخذ لقاء الغد بجدية، نحن فريق مسؤول، ولكي تصف لقاء بأنه سهل عليك أن تلعبه أولاً، إذا لم يكن اللقاء حاسمًا لكنت أرحت كريستيانو ولاعبين أخرين".

وأختتم مدرب يوفنتوس: "هل كان من الممكن أن يستريح رونالدو إذا لم تكن المباراة حاسمة في المقام الأول؟ نعم بالتأكيد. مثل الكثير من الآخرين. أنا أبقي على كيلليني خارج التشكيل لأن الملاعب الاصطناعية أضرت به، قلت له ألا يمشي علي أرضية الملعب أكثر من اللازم!".