شدد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على ضرورة البقاء في صدارة المجموعة، وكشف عن توقعاته للفرق المرشحة للقب دوري أبطال أوروبا هذا العام.

ويواجه البيانكونيري نظيره يانج بويز السويسري غدًا الأربعاء، بمنافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري الأبطال، وتحدث أليجري في مؤتمر صحفي، ونشر موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحاته.

وقال أليجري: "نريد الإنهاء في صدارة المجموعة، يوفي أصبح الآن ضمن صفوة الأندية الأوروبية ومن ضمن المرشحين، وبالنظر إلى ترتيب المجموعات الأخرى نريد قرعة ألطف في الدور المقبل".

وأكد مدرب السيدة العجوز:"دوري الأبطال أصبح أكثر تنافسية من الماضي، الكثير من الفرق تستطيع الذهاب بعيدًا في مشوار البطولة، يوفنتوس، برشلونة، سان جيرمان، مانشستر سيتي، بايرن ميونخ، ليفربول، دور الـ16 هو الوحيد الذي قد يكون أسهل إن أنهينا المجموعة في الصدارة".

وواصل: "هناك برشلونة، ومانشستر سيتي، وريال مدريد، وربما باريس سان جيرمان ... وبعد ذلك نأمل أن تتأهل جميع الفرق الإيطالية الليلة، هذا لا يعني أننا سنحصل على قرعة سهلة ولكن بالتأكيد أقل صعوبة".

وأختتم أليجري: "من ربع النهائي فصاعدًا، سيكون دوري أبطال أوروبا صعبًا للغاية، وسيكون من المستحيل أن تجد ربع نهائي أو نصف نهائي سهلاً".