علق عمرو طارق لاعب أورلاندو سيتي لأول مرة بعد توقيعه لنادي نيويورك ريدبولز الأمريكي، الذي سينضم له خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واحتفظ عمرو طارق خلال الفترة الأخيرة بمكان ثابت في قائمة منتخب مصر تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري.

وقال طارق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "انضمامي لبطل الدوري الأمريكي هذا الموسم خطوة مهمة في مشواري، وسأشارك معهم في بطولة الكونكاكاف، وهو فريق كبير".

وأضاف: "المفاوضات كانت قبل شهر ونصف من انتهاء الموسم وأبلغوني بمتابعتهم لي قبلها، واليوم تم التعاقد رسميًا، وطموحي أن أشارك معهم بشكل أساسي لكي أكون متواجدًا في منتخب مصر".

وواصل: "كان عندي عروض من البرتغال ودوري الدرجة الثانية في ألمانيا، وعرضًا من المكسيك، ولكن فضلت أن أنضم لنادي في أمريكا".

واستكمل: "لم يكن في تفكيري العودة لمصر، ولا يوجد عروض رسمية من الدوري المصري سواء من الأهلي أو الزمالك، كنت أسمع عن هذه العروض من السوشيال ميديا".

وأوضح : "صورة ملعب مختار التتش التي التقطها من برج القاهرة كانت تلقائية ولم أقصد بها شيء، وشرف لأي لاعب التواجد في الأهلي ولن أتردد أبدًا في أن أنضم له".

واختتم: "المرة الوحيدة التي كانت يريدني الأهلي بها وبشكل رسمي عندما كنت متواجدًا في الجونة، ولكن حينها اتفقت مع ريال بيتيس الإسباني".