كشف مصطفى بيبو وكيل أعمال اللاعب إيدي إيمومو نجوي لاعب فيتا كلوب الكونغولي، سبب فشل مفاوضات الأهلي مع موكله الذي وقع مؤخرًا على عقود انتقاله لنادي سموحة.

واستطاع سموحة أن يحصل على توقيع اللاعب تمهيدًا لضمه في شهر يناير المقبل.

وقال بيبو وكيل اللاعب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحدث" المذاع على قناة "المحترف": "كان هناك مفاوضات رسمية من محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحمد يوسف المدير الفني، وأنهينا كل شىء، ولكنهم كانوا منتظرين عودة محمود الخطيب رئيس النادي".

وأضاف: "الأهلي أرسل العرض الرسمي وبالفعل وقع اللاعب، وقالوا إنهم سيرسلون أحد من أجل اصطحاب نجوي إلى مصر، ولكنهم ماطلو بعد ذلك".

وواصل: "العرض المالي الذي كان مقدمًا لنجوي من الأهلي هو 600 ألف دولار في موسمين، وكان لدى اللاعب عرضًا أخر أعلى نسبيا من الأهلي، وهو كان حرًا بعد الكونفدرالية، والأهلي كان سيدفع الراتب المالي للاعب فقط".

وتابع: "محمد فضل تواصل معي مجددًا وأبلغني أن الأهلي سيدفع للاعب 500 ألف دولار فقط، ثم تدخل نادي سموحة بقيادة فرج عامر وعرضوا على نجوي 550 ألف دولار.

واختتم: "تواصل معي النادي الأهلي مرة أخرى منذ ثلاثة أيام، وقالوا أن المبلغ هيزيد لـ750 ألف دولار، ولكننا كنا اتفقنا على كل شىء مع نادي سموحة".