تحدث محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه المقبلة أمام النجوم بالدورى المصري.

الأهلي يلاقي نظيره فريق النجوم يوم الاثنين المقبل ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 12 من المسابقة المحلية.

وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "أغلقنا ملف مباراة البطولة الإفريقية بشكل مؤقت، وبدأنا التركيز من جديد في مسابقة الدورى المصري".

وتابع: "المباراة القادمة أمام النجوم هامة للغاية كونها استكمال للفريق في  مشواره نحو حصد نقاط المؤجلات، والاستمرار في التقدم في ترتيب جدول المسابقة نحو الوصول إلى مكانة الفريق الطبيعية في البطولة".

وأبدى المدير الفني المؤقت رغبته في تجهيز بعض اللاعبين العائدين من الإصابة للدفع بهم في المباريات المقبلة.

وأكد: "الفترة التي تولّيت فيها المهمة بشكل مؤقت لم يسعفني الوقت لعلاج جميع الأخطاء بسبب ضغط المباريات في ظل خوضها كل 3 أيام".

وأشار يوسف، إلى أنه سعيد بالمستويات التي يقدمها وليد سليمان، نجم الفريق. مؤكدًا أن اللاعب قيمة كبيرة، ويمتلك تاريخًا كبيرًا بعد المستويات التي قدمها خلال السنوات التي ارتدى فيها قميص الأهلي. مشددًا على أن اللاعب له دور ملموس مع الأهلي محليًا وإفريقيا طوال السنوات الماضية.

وأوضح: "وليد يعاني مثل زملائه من الإجهاد نتيجة ضغط المباريات، بالاضافة إلى شكواه من بعض الآلام فى القدم".

وأتم المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي تصريحاته: "الجهاز الفني يسعى دائما لتجهيزه مع الحفاظ على تواجده باستمرار فى الحسابات الفنية، وهو ما دفعه لمنحه مزيدًا من الراحة أمس في بداية المباراة أمام جيما قبل الاستعانة به في الدقائق الأخيرة من اللقاء".

يذكر أن الأهلي فاز أمس علي نظيره فريق جيما الإثيوبي بثنائية نظيفة في المبارا ة التي أقيمت علي استاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية، في ذهاب دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.