بدأ مران النادي الأهلي الأساسي منذ قليل، على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة، تحت قيادة محمد يوسف المدير الفني المؤقت وجهازه المعاون.

الأهلي يختتم استعداداته بهذا المران، لمواجهة النجوم غدًا الإثنين، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثاني عشر بمسابقة الدوري.

لقطات من مران الأهلي الاستعدادي لمواجهة النجوم

استبعاد إكرامي

أول قرارات الجهاز الفني للأهلي في مران اليوم، كانت استبعاد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق من مواجهة النجوم في ظل استمرار معاناته من الإصابة في العضلة الضامة.

وأدى إكرامي تدريبات تأهيلية في صالة الجيم، ولم يشارك في مران الفريق، حيث فضل الجهاز الفني إعفاءه من المباراة خوفًا من تفاقم إصابته في الوقت الذي سيتم تجهيزه لمواجهة جيما الإثيوبي.

مشاركة نجيب

انتظم محمد نجيب، مدافع الفريق في المران، حيث بدأ مرحلة جديدة من التأهيل بالجري حول الملعب.

ويؤدي نجيب برنامجًا تأهيليًا خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة في ركبته، والتي على إثرها خضع لجراحة الغضروف.

وأدى المدافع تدريبات تأهيلية، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

انتظام أحمد فتحي

انتظم أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق في المران، بعد تخلّصه من الإصابة بمزق في العضلة الضامة التي تعرض لها في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

مران خفيف وتدريبات بدنية

خاض لاعبو الفريق الأول الذين شاركوا في مباراة جيما الإثيوبي، مرانًا خفيفًا تضمّن بعض التدريبات البدنية، ثم أعقبها تدريبات خفيفة بالكرة.

في الوقت الذي أدى فيه باقي اللاعبين تدريبات بالكرة، تحت إشراف محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ومن المقرر أن يعلن محمد يوسف عقب انتهاء المران المسائي، اليوم، قائمة الفريق التي تستعد للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للقاء النجوم.

يذكر أن الأهلي أعلن منذ قليل تعيين الأوروجواياني مارتن لاسارتي كمدير فني للفريق الأول رسميًا، بعقد يمتد لعام ونصف، إلا أنه سيكفتي بمشاهدة لقاء النجوم، من مدرجات ملعب السلام، قبل استلام مهامه الفنية.