تحدث الدولي البرازيلي، مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مشاركة النادي الملكي ببطولة كأس العالم للأندية.

مارسيلو يستعد للمشاركة مع ريال مدريد في مواجهة كاشيما الياباني، بمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات، غداً الأربعاء.

 صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلت تصريحات مارسيلو، الذي أكد على أهمية الفوز ببطولة كأس العالم للأندية، كما هي عادة ريال مدريد بجميع البطولات.

وقال مارسيلو "جميع اللاعبون يشعرون بالتحدي والاتحاد داخل غرفة خلع الملابس، هذا ما اعتدنا عليه في ريال مدريد، لا توجد انقسامات".

وأضاف "لا توجد فردية في الفريق، الجميع يتحد من أجل مصلحة ريال مدريد، نحن عائلة وأصدقاء خارج الملعب وداخله، المنافسة شئ وارد بالتأكيد من أجل الفريق".

وأكمل "عندما كنت شاباً في ريال مدريد اللاعبين الكبار ساعدوني على التأقلم والتضحية من أجل ريال مدريد، وهذا ما أفعله الأن مع الشباب".

وفيما يخص زميله إيسكو، قال مارسيلو "الجميع يعرف ما يقدمه إيسكو، وإمكانياته وجودته، ولكن الأمور طبيعية وتحدث مع جميع اللاعبين، الكل يرغب في المشاركة أكثر، ولكن إيسكو سيبقى مع ريال كدريد للنهاية".

وأردف "ريال مدريد سيشارك في بطولة العالم للأندية من أجل الفوز بها، نحن دائماً جائعون لتحقيق البطولات".

واختتم بالحديث عن لقاء أياكس ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أوقعت القرعة ريال مدريد في مواجهة الفريق الهولندي "مواجهة ستكون صعبة بالتأكيد وممتعة للجميع، نتطلع للفوز في أي مباراة".