حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، شرطًا وحيدًا لتعديل موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب، كما أعلنت تغيير ملعب مواجهة سموحة ومصر للمقاصة في الدوري المصري الممتاز.

وكانت مباراة الإسماعيلي والمقاولون محدد لها يوم 27 ديسمبر إلا أن الدراويش تقدم بطلب تعديل موعدها، نظرًا لعودة الفريق من الكاميرون فجر يوم 26 من الشهر نفسه بعد أداء مباراة العودة أمام القطن الكاميروني ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الإسماعيلي يحل ضيفا على فريق القطن الكاميروني، يوم السبت المقبل، في مباراة الإياب، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة الإفريقية، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بهدفين لصالح الدارويش. 

ووافقت لجنة المسابقات على طلب النادي الإسماعيلي بترحيل مباراة فريقه أمام المقاولون المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها باستاد المقاولون العرب لمدة 24 ساعة شرط موافقة الأمن لتزامن موعدها الجديد مع مباراة الزمالك وبتروجيت في القاهرة أيضا ضمن مباريات الجولة 18 للمسابقة.

كما وافقت لجنة المسابقات على نقل مباراة سموحة مع مصر للمقاصة المقرر إقامتها في الخامسة مساء السبت المقبل ضمن الجولة 18 لمسابقة الدوري الممتاز إلى استاد الأسكندرية بدلا من استاد برج العرب، بعد موافقة الجهات الأمنية على نقل مباريات سموحة إلى ستاد الأسكندرية باستثناء المباريات ذات الطابع الجماهيري.