علّق المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على مواجهة فريق العين الإماراتي، بنهائي مونديال الأندية.

وكان النادي الملكي قد فاز على نظيره كاشيما أنلترز الياباني بثلاثة نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "مدينة زايد الرياضية"، ليتأهل اللوس بلانكوس لملاقاة العين في النهائي.

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة وفقًا لما نقلته قناة "التشرينجو" الإسبانية: "أنا أحب هذه البطولة، هي جميلة لأنها تضم أبطال من قارات مُختلفة، لدي ذكريات رائعة هذه البطولة".

وأضاف: "بيل قدم مباراة رائعة للغاية، وكان جيدًا في الملعب، لدينا عدت أيام نستعد بها للنهائي، الآن يجب عليه الراحة بشكل جيد وأنّ يستعد لتقديم نفس الاداء في المباراة النهائية".

وتابع: "أنا لست سعيدًا فقط بأهداف بيل، ولكن التزامه بالمباراة، وما قدمه في الملعب، لقد سجل ثلاثة أهداف، لأنه التزم بالمباراة".

وواصل: "لورينتي لعب بشكل جيد للغاية كذلك، مُنذ أنّ بدأ أنّ يلعب، هو رائع، كل اللاعبين قدموا عمل رائع وأظهروا جدية كبيرة ، لم يكن فوزًا سهلًا".

وعن أداء مارسيلو: "من الطبيعي أنّ يُعاني مارسيلو بعد عودته من الإصابة، إنه لاعب عظيم ويجب عليه تقديم المزيد هجوميًا ودفاعيًا، سأعتني به!".

وأكمل: " أسينسيو لم يكن يُعاني من شيء لذلك شارك وخرج بسبب عدم قدرته على اللعب، أتمنى ألا تكون إصابته قوية؛ فهو لاعب مهم للغاية بالسنبة لنا".

وعن مواجهة العين في النهائي: "أنهم فريق جيد، لا يوجد فريق يستطيع الوصول إلى المباراة النهائية دون أنّ يقدم أداءً جيدًا، لقد فازوا على الفريق النيوزيلندي والأفريقي، وكذلك ريفر بليت".

وأنهى: "نحن لدينا القليل من الوقت بين المباراة والأخرى، علينا معرفة بعض الأشياء عن العين واستعادة طاقتنا، في هذه المرحلة، لا توجد فريق سيئة، كل الفرق جيدة أو ممتازة".