عقد مدرب فريق العين "زوران ماميتش" مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة فريق ريال مدريد غدًا في نهائي كأس العالم للأندية.

وقال "ماميتش" في مؤتمر نشره الموقع الرسمي للعين: "ريال مدريد النادي الأقوى في العالم ولكننا سنحاول فعل كل شيء، تأهلنا إلى المباراة النهائية أمر مستحق، ولم نتأهل للنهائي بالحظ أو بالصدفة".

وأضاف: "مواجهة فريق مثل ريال مدريد لن تكون سهلة بكل تأكيد خاصة أن فريقي مجهد فقد كنا نلعب مباراة كل 3 أيام في الفترة الماضية، سندخل المباراة بحوافز كبيرة من أجل إثبات المستوى الكبير لفريقنا ومدى تطور الكرة الإماراتية".

وواصل المدرب الكرواتي: "قوة ريال مدريد في الفريق بالكامل حتى المدافعين، لا يمكننا الحديث عن مارسيلو فقط، فهناك فاران وسيرجيو راموس وداني كارفاخال، ولا تعلم من أين الخطورة تأتي ولا نرغب فقط بالتركيز على الجهة اليسرى ولكن علينا التركيز على الفريق كامل وأن نلعب بطريقة جماعية وأن يثبت اللاعبين أنفسهم قدراتهم".

وأردف: "ريال مدريد ليس في مستواه المعهود، ويعاني من بعض الصعوبات، ولكنه يظل أكبر فريق في العالم بالنسبة لي، هم لا يعتبرون هذه المباراة كبيرة لأنهم شاركوا في السنوات السابقة، يلعبون بنفس المستوى سواء في بداية المباريات أو نهايتها ويلعبون بجدية تامة وعلينا أن نكون في أعلى مستوياتنا وأن يقف الحظ إلى جانبنا".