أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية على غموض مستقبل "إيسكو" صانع ألعاب نادي ريال مدريد بعد استبعاده من قبل مدربه "سانتياجو سولاري" بعد عدم الدفع به أمام العين في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية.

وتابعت الصحيفة أن "إيسكو" مازال خارج خطط الأرجنتيني في المباريات الكبيرة منذ الحصول على منصبه بتدريب الفريق الأول عقب إقالة "جولين لوبيتيجي" في نهاية شهر أكتوبر الماضي.

بالأمس في ملعب مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الآماراتية "أبو ظبي"، لم يشارك الإسباني في فوز فريقه على العين بنتيجة 4-1 بعد لعبه لمدة 22 دقيقة أمام كاشيما أنتلرز في الدور نصف النهائي، وهو ما فتح التكهنات مرة أخرى حول إمكانية رحيله بنهاية الموسم الحالي.

شاهد لحظة تتويج ريال مدريد ببطولة كأس العالم للأندية

الأمر لم يتوقف فقط عند غياب "إيسكو" عن المشاركة بالمباراة، بل ظهر عليه خلال احتفالات اللاعبين مع جماهيرهم في المدرجات، ولم يقم الإسباني بتحيتهم للتأكيد على الفجوة التي أصبحت بين وبين الجماهير بعد الهجوم عليه في ملعب "سانتياجو برنابيو" بمباراة سسكا موسكو في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

بدلاء "سولاري" في مباراة الأمس كانوا "داني سيبايوس"، "كاسيميرو" و"فينيسوس جونيور"، جعل "إيسكو" يغادر الآمارات بنفس المشاعر الحزينة التي وصل بها قبل بداية مشاركة ريال مدريد ببطولة كأس العالم للأندية بسبب تعنت الأرجنتيني ضده على حد وصف الصحيفة الإسبانية.