أكد شريف إكرامي حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، صعوبة مواجهة جيما آبا جيفار الإثيوبي التي خاضها المارد الأحمر عصر اليوم الأحد، مشيرًا إلى أن الفريق أدى المطلوب خلال اللقاء.

وكان الأهلي قد نال هزيمته بهدف دون رد على يد جيما الإثيوبي في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل لدور المجموعات بعد أن كان فاز ذهابًا بهدفين دون رد.

وقال إكرامي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "مباراة كانت صعبة ولكن أدينا المطلوب وصعدنا، قابلنا أجواء صعبة وملاعب رديئة لكن أيضًا نحن النادي الأهلي، ولم نظهر بالمستوى المطلوب نظرًا للعوامل الصعبة".

وأضاف: "نحن نستعيد الثقة تدريجيًا، من الممكن لم نكن في أفضل حالتنا ولكن نحقق دائمًا الهدف المطلوب منه".

وتابع: "لو تمت المقارنة بين الأهلي في الوقت الحالي والأهلي سابقًا فأنا أتفق أننا مٌقصريين، أما عن من يقول أن هذا الجيل ضعيف، لا قد فزنا بالدوري أكثر من مرة وبطولة إفريقيا ومقارانتنا بجيل الأهلي العظيم ظلم ولكن نحن أفضل من أجيال كثيرين مرت على الأهلي".

وتابع: "نحتاج فقط أن يكتسب اللاعبون ثقة وروح النادي الأهلي خاصة ونحن نفتقد شخصية جيل محمد أبو تريكة ومحمد بركات، فلابد أن يكتسب اللاعبون هذه الشخصية".

وأردف: "كلنا واحد وأنا شخصيًا مُقتنع بوجودي في النادي الأهلي سواء أشارك أو لم أشارك فأنا أقوم بدوري داخل وخارج الملعب".

واختتم: "أنا تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت، كنت أشارك أساسيًا وحاليًا لا أشارك ولكن أجتهد وأقصد توصيل الرسالة أنه حتى دكة الأهلي شرف لأي لاعب".