أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مروان محسن، أن الأحمر حقق المطلوب خلال مباراة جيما أبا جيفار الإثيوبي، بالتأهل إلي دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي فاز على جيما الإثيوبي، بهدفين مقابل هدف، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل إلى دور المجموعات من البطولة القارية.

وقال محسن خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "الفريق خاض المباراة في ظروف صعبة؛ نتيجة للضغط والإرهاق الشديد، والغيابات وحالة أرضية ملعب أديس أبابا الذي استضاف المباراة، وتأثير ارتفاع سطح البحر على أداء اللاعبين ومردودهم البدني".

وأشار إلى أن التأهل إلى دور المجموعات يعتبر خطوة في طريق المنافسة بالبطولة التي يستهدف الأهلي التتويج بلقبها، وأن هناك إصرارًا كبيرًا من جانب الجميع على تقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير.

وأضاف مروان أن المنافسة بين اللاعبين في خط الهجوم تخدم مصلحة الأهلي بشكل عام، وكل لاعب يقدم أفضل ما لديه للتواجد في حسابات الجهاز الفني، ويسعى لإثبات نفسه، خاصة بعد تولي مارتين لاسارتي المهام الفنية للفريق، مؤكدا أن الأحمر يمتلك حلولًا هجومية كثيرة، وأن إهدار الفرص يرجع إلى غياب التوفيق فقط.

ووجه اللاعب الشكر للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على الإشادة المستمرة بقدراته، وتعهد بأن يستمر في القتال؛ من أجل الظهور بأفضل مستوى ليكون عند حسن الجميع.