يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، مجهوداته خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، لمواصلة نتائجه الجيدة في الدوري المصري وبطولة الكونفدرالية.

الزمالك كان قد تأهل إلى دور الـ16 مكرر في بطولة الكونفدرالية عقب الفوز على القطن التشادي بسبعة أهداف مقابل هدفين في مباراتي الذهاب والإياب، ومن الناحية الأخرى يتصدر ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 35 نقطة.

وأشارت صحيفة "كاوارجي" التونسي، إلى أن إدارة الزمالك أبدت اهتمامًا بضم الظهير الأيسر لفريق الترجي أيمن بن محمد خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأضاف الصحيفة أن عقد أيمن بن محمد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، أي يحق للاعب التوقيع لأي ناد في يناير المقبل دون الرجوع إلى إدارة الترجي.

ويعد أيمن بن محمد من العناصر الأساسية ضمن صفوف الترجي التونسي في الآونة الأخيرة، حيث توج مع أبناء باب سويقة بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم المنقضي على حساب الأهلي.

وفي حال إتمام الزمالك التعاقد مع اللاعب سيتعين على مسؤوليه رحيل لاعب من الأجانب، حيث يضم حاليًا، الكونغولي كابونجو كاسونجو والمغربي حمدي أحداد بالإضافة إلى الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي، واللوائح تنص على وجود أربعة أجانب فقط في صفوف كل فريق.

ومن المتوقع خلال الفترة الأخيرة، هو رحيل المغربي حميد أحداد بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأبيض.

ويعاني الزمالك من الإصابات المتكررة للثنائي بهاء مجدي وأحمد فتوح في الجبهة اليسرى، حيث يعتمد السويسري كريستيان جروس المدير الفني على صانع ألعاب الفريق عبد الله جمعة في الفترة الأخيرة بهذا المركز. 

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة بتروجيت، يوم الجمعة المقبل، في مستهل مشواره بالدور الثاني لبطولة الدوري المصري الممتاز.