تحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن رغبة الأندية في التعاقد مع لاعبي فريقه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال عامر في تصريحات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أندية القمة التي تعلن عن ضمها لحسام حسن مهاجم سموحة، هذا كلام جرائد، وتصريحاتها بشأن الحصول على توقيعه مجرد تحصيل حاصل، لأن عقده مع سموحة ممتد لسنتين ونصف وللأسف ليس له بديل لدينا على الإطلاق".

وتابع: "أحد أندية القمة المفاجأة يريد دفع ٣٠ مليون جنيه فقط لشراء حسام، طبقًا لما هو منشور في الجرائد، بجانب إعارة بعض اللاعبين، وهذا مستحيل لأنه اشترى مهاجم ناشئ بما يقرب من ٥٠ مليون جنيه ولا يشارك في المباريات".

وأكمل: "سموحة لن يستغنى عن حسام إلا في نهاية الموسم، وبنفس القيمة التي سوف تدفع في حسين الشحات مهاجم العين الإماراتي حال رحيله عن فريقه، أو من يماثله، حسام حسن أفضل مهاجم في مصر وموهبة لن تتكرر كثيرًا، ونفس الكلام ينطبق على مدافعنا ياسر إبراهيم الذي تسعى نفس الأندية إلى شرائه".

وأردف: "سموحة لا يغالي ولا ينتهز الفرصة، وإن كان هذا حق مشروع، ولكننا نرغب في المعاملة بالمثل، وأرجو ألا تسير أندية القمة على جثتنا".

وأضاف: "لن نفرط في ديريك ديسامبي مهاجمنا الأوغندي، هو أفضل لاعب إفريقي في الدوري المصري، ولكن للأسف إصاباته كثيرة بسبب نحافته، ولا ننسى صولاته وجولاته وأهدافه الإفريقية أمام الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهدفه أمام المصري في الكونفدرالية، هو لاعب دولي أساسي مع منتخبه ونجم كمبالا سيتي السابق، ولديه 24 عامًا".

يذكر، أن سموحة نجح في التعاقد مع إيمومو نجوي لاعب فيتا كلوب، منذ أيام قليلة، بعدما كان الأهلي قريبًا من ضمه.