ظهر إريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في مؤتمر صحفي خاص بتقديم الكولومبي جيسون موريلو، الذي وقع على عقود انضمامه للبلوجرانا، اليوم الخميس.

وتحدث أبيدال عن صفقة موريللو، وتحركات البارسا في سوق الانتقالات، وأوضح حقيقة تراجع برشلونة عن ضم البرازيلي رودريجو كايو من ساو باولو، عقب خضوعه للفحص الطبي.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات أبيدال وقال: "على مستوى التخطيط لا نغير أي شيء، أهم شيء هو أن المدرب لديه خيارات ويريد أن ينافس ويفوز بالعديد من الألقاب، كلنا نعرف الوضع الدفاعي ونريد للاعبين أن يتنافسوا، لاشيء يتغير مع اللاماسيا، هناك شباب تم تصعيدهم وسوف يستمر ذلك، هذا ما يفعله المدرب".

وأضاف أبيدال:  "اليوم ليس هو الوقت المناسب للحديث عن لاعبين آخرين، نحن سعداء للغاية لوجود جيسون، وسنكون منتبهين للاعبين المطلوبين".

وبشأن كايو، أوضح أبيدال: "لا أعرف ما قيل في البرازيل بشأن رودريجو كايو، في قائمة اللاعبين كان هناك أسماء، يمكن أن يكون كايو واحدًا منهم، ولكن عليك اتخاذ قرارات، عندما كنت لاعباً، كان بإمكاني أيضاً التوقيع لنادٍ آخر و قد جئت إلى برشلونة، اللاعب الذي وقع الاختيار عليه هو موريللو وعلينا أن نهنئه".

وأكمل الفرنسي: " جييسون لاعب في برشلونة وليس هناك مشكلة إذا كان بإمكانه اللعب ضد فالنسيا".

وأكد أبيدال مختتمًا: " نحن دائما نحلل الوضع الداخلي ونتابع السوق، لكن ليس لدينا أي شيء مخطط له في التعاقد ومستوى المغادرة يعتمد دائما على اللاعبين وما يحتاجونه، أنا لست المدرب ولا أقرر، يتم وضع كل شيء على الطاولة واتخاذ القرارات ".