يرى جينارو جاتوزو، المدير الفني لميلان الإيطالي، أن هدف الأرجنتيني جونزالو هيجواين في سبال، أهم من الفوز الذي حققه الفريق.

ميلان فاز بثنائية مقابل هدف على سبال في ملعب سان سيرو، ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى، ليختتم مرحلة الذهاب في المركز الخامس.

هيجواين غاب عن التسجيل لمدة 9 مباريات منذ 28 اكتوبر الماضي، ليسجل هدف الفوز اليوم ويذهب إلى جاتوزو ويحتفل معه.

المدرب الإيطالي، صرح بعد المباراة لقناة "DAZN" الإيطالية، حيث قال: "أعجبني اليوم عقلية الفريق والأداء الذي قدمه الأولاد، لقد كان يوماً جيداً ونتيجة جيدة، كما قلت من قبل، يجب أن نستمر في التحسن".

ويرى جينارو "هدف جونزالو ربما يكون أكقر أهمية من الفوز، انه يعيش من أجل تسجيل الأهداف، كان دائماً راسياً وبالتالي ناضل حتى يستطيع التعامل مع تلك الفترة السيئة التي كان يمر بها".

وأضاف "كانت هزيمة يوفنتوس وركلة الجزاء التي أهدرها الشهر الماضي، بالإضافة لخروجه بالكارت الأحمر، ضربة قوية للغاية بالنسبة له".

وأكمل "قميص ميلان وتاريخ النادي يعني أن الجميع يتوقع المزيد من الفريق، بما في ذلك مالكي النادي وليوناردو ومالديني أيضاً".

وأكد "يمكن لهذا الفريق أن ينجح مع اللاعبين الشباب في حالة اكتسبوا الخبرة مع الوقت، علينا ان نبني على هذه المباراة، نذهب لنحتفل بنهاية العام، ومن ثم نعود أقوى".