رغم تصريحاته بأنه لا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد، لايزال الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو، هدفاً للعديد من الأندية التي ترغب في ضمه خلال سوق الإنتقالات الشتوية.

إيسكو صرح بأنه لا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد، مؤكداً سعادته داخل النادي الملكي "طالع تصريحات اللاعب".

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت بأن رغم رسالة إيسكو لجميع الأندية التي ترغب في ضمه، لايزال مستقبله غير مضمون في ريال مدريد، مع ضغط بايرن ميونخ ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ، وإنتر ميلان.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مانشستر سيتي الذي يعتبر أكثر الفرق التي ترغب بضم اللاعب منذ 2013، وبيب جوارديولا المدير الفني للفريق معجب للغاية بخدمات اللاعب، ويرى بأنه البديل الأنسب لمواطنه سيلفا الذي تقدم في العمر.

باريس سان جيرمان أيضاً بالنسبة له إيسكو هدفاً في سوق الإنتقالات الصيفية، وأكدت التقارير الفرنسية أن والد إيسكو باكو ألاركون اجتمع مع ناصر الخليفي رئيس النادي، حول انتقال نجله لملعب بارك دي برانس بعد نهاية الموسم.

بايرن ميونخ كذلك يستهدف إيسكو من أجل تدعيم الفريق، حيث من المتوقع أن يكون العملاق البافاري، أحد أكثر الفرق التي ستتحرك في سوق الإنتقالات الصيفية، ومن ضمن أهدافهم صانع ألعاب ريال مدريد، في حالة رحيل خاميس رودريجيز بعد انتهاء عقده.

أخيراً، إنتر ميلان الذي يجد صعوبة في التعاقد مع لوكا مودريتش بعد اغلاق ريال مدريد الباب في وجه جميع العروض التي قدمها النادي الإيطالي، اتجه للتعاقد مع فرانشيسكو، ولكن هذا يتوقف على تأهل النيرازوري لدوري الأبطال الموسم المقبل.

بالنسبة لريال مدريد، يعلم جيداً من هو إيسكو، ويعتبره واحداً من اللاعبين المهمين في الفريق، وأن الفترة التي يمر بها ستمر ويعود لقيادة هجوم النادي الملكي، وفي حالة رحيله، لن يتخلى عنه بأقل من 100 مليون يورو.