أكد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، عودته لمنتخب بلاده في العام الجديد، بعد غيابه منذ بطولة كأس العالم 2018 بروسيا الصيف الماضي.

رونالدو ودع المونديال من دور الـ16 مع منتخب البرتغال، بعدما أقصي على يد أوروجواي، ليبتعد عن معسكرات سليساو أوروبا خلال المباريات الماضية.

رونالدو أكد في تصريحاته لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، عودته من جديد لمنتخب البرتغال خلال العام الجديد، بجانب حديثه عن اللحظات الأفضل والأسوأ في عام 2018 بالنسبة له.

طالع أيضاً: مقابلة صحفية (1): لست مهووسا بالجوائز الفردية وأرقامي تتحدث عن نفسها

 

كل ما يأتي على لسان كريستيانو رونالدو ..

"سأعود لمنتخب البرتغال من جديد مع فرناندو سانتوس، أنا برتغالي وسأساعد منتخب بلادي بكل جهدي، في 2019 سأعود مع أول مباراة لنا".

"أشعر بحماس كبير عندما ألعب عدد كبير من المباريات التي تكون على أعلى مستوى، مازلت أملك الحافز للقيام بأكبر قدر من التمرينات".

"أرغب في التحسن دائماً لمساعدة فريقي ومنتخب بلادي ومواصلة مسيرتي بأفضل شكل".

"اتمنى تطبيق تقنية الـVAR في دوري أبطال أوروبا، هذه التقنية تعطي كل فريق حقه، لأن هناك العديد من الفرق تخسر بطولات بسبب أخطاء تحكيمية دون قصد".

"أكثر ما كان يؤلمني في 2018، قضية الإغتصاب وما أثار حولها، لقد اضرتني كثيراً، خاصةً وأن أسرتي كانت منزعجة من الأخبار التي انتشرت، لكنهم يعرفون جيداً أنني لن أفعل ذلك أبداً".

"كنت هادئاً تماماً تجاه كل الأخبار والتقارير التي تُكتب، وفي أقرب وقت سيكون كل شيء واضحاً للجميع".

"أفضل لحظة في 2018؟، هناك العديد من اللحظات الجيدة، لقبي الخامس لدوري الأبطال والثالث على التوالي مع ريال مدريد في مايو، كذلك عندما وقعت ليوفنتوس، لقد تلقيت معاملة جيدة للغاية، شعرت وكأنني في منزلي".