أعرب محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالانتقال للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى جاهزيته للمهمة الصعبة ومدى إدراكه لحجم المسئولية الملقاة على عاتقه، وأنه بسعى لتقديم أفضل ما عنده؛ حتى يكون عند حسن ظن الجهاز الفني وجماهير الأهلي.

 وكان الأهلي قد أعلن خلال الفترة الماضية عن تعاقده مع محمد محمود قادمًا من صفوف وادي دجلة لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

وأضاف: "أشعر بسعادة شديدة بعد الانضمام رسميًا للقلعة الحمراء وخوض أول مران على ملعب التتش، فهو شعور رائع ولا يمكن التعبير عنه بمجرد كلمات خاصة بعد الحفاوة التي قوبلت بها من الجميع وجعلتني لا أشعر بالغربة، وأنني في بيتي ومع إخوتي وزملائي".

وذكر لاعب الأهلي الجديد أن سعد سمير وأحمد حمدي لاعبي الفريق، هما أول من استقبلاه داخل النادي، مشيرًا إلى العلاقة القوية التي تربطه بسعد، والمواقف الطريفة التي جمعتهما أثناء معسكرات المنتخب الوطني، خاصة أن محمود تريزيجيه، لاعب الأهلي السابق والذي يلعب ضمن صفوف نادي قاسم باشا التركي كان زميله الدائم في غرفة واحدة، وتربطه علاقة قوية بسعد وكثيرا ما كانت تشهد هذه الغرفة أحاديث مطولة عن المنتخب والكثير من الذكريات والمواقف التي ظلت محفوره في ذاكرته حتى الآن.

وأشار إلى أن اللاعبين الكبار في الأهلي استقبلوه بشكل أكثر من رائع، وحرصوا على تدعيمه بشكل كبير في ساعاته الأولى داخل النادي، معربًا عن آماله في أن يحالفه التوفيق لتقديم أفضل مستوياته مع الفريق لإسعاد جماهير الأهلي.

وتابع: "جاهز للمنافسة داخل الفريق لحجز مكان أساسي في تشكيلة الأهلي، هذا يخدم الفريق، وأن الجميع يتحلى بالروح القتالية، كما انني اجيد اللعب في 3 مراكز هي؛خط الوسط المدافع والجناح وأيضا المهاجم الصريح، وجاهز للمشاركة في أي مكان يراه الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي".

وأردف: "الحماس الذى يظهر في التدريبات اليومية للأهلي يعد دافعًا كبيرًا للجميع لتقديم أفضل ما لديهم من أجل نيل ثقة الجهاز الفني، وأن جميع اللاعبين في النهاية يلعبون دائمًا من أجل مصلحة الفريق بشكل عام".

وعن منافسات الأهلي المحلية والقارية، واصل محمود: "بالتأكيد بطولة الدوري هذا الموسم صعبة، في ظل المنافسة القوية، ولكن الأهلي قادر على العودة من جديد لاحتلال القمة وانتزاع اللقب للمرة الرابعة على التوالي".

واستكمل: "أعد جماهير الأهلي بالإخلاص والاجتهاد والإصرار داخل الملعب؛ لمساعدة الفريق في الفوز بالدوري هذا الموسم»".

واستطرد: "الأهلي تعرض لسوء حظ كبير في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختي البطولة الماضيتين، ولكن لاعبي الأهلي قادرون على استعادة عرش إفريقيا في النسخة الحالية، وانتزاع الكأس الذهبية والعودة للمشاركة في بطولة العالم للأندية".

وأتمم: "نعلم أهمية التتويج بدوري أبطال إفريقيا لجماهير الأهلي، ونقدر حالة الحزن التي تسيطر عليهم بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الأخيرة أمام الترجي التونسي، ولكن هذا الموسم سيشهد تتويج الأهلي باللقب الذي تعاهدنا على عدم التنازل عنه".

واختتم محمد محمود أن الأهلي قادر على استعادة مكانته القارية من جديد، خاصة أن الأهلي دائمًا «رقم 1 » محليًا وعربيًا وإفريقيًا، مؤكدًا أنه يتمنى من جماهير الأهلي الصبر على اللاعبين من أجل تخطي المرحلة الحالية.