علّق أولي سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على إمكانية استمراره في منصبه مع الريد ديفلز، كما تحدث عن خطة الإدارة وتحركاتها لحسم تعاقدات جديدة من أجل تعزيز صفوف الفريق.

وظهر سولشاير في مؤتمر صحفي، خاص بمواجهة مانشستر يونايتد وريدينج بكأس الاتحاد الإنجليزي، ونشر الموقع الرسمي لشبكة قنوات "بي بي سي" البريطانية تصريحاته.

وقال بشأن مستقبله: "ما زال الأمر مبكرًا، كانوا صادقين جداً عندما وصلت، إنهم يقومون بعملية البحث عن مدرب جديد، لكن كلما مر الوقت وأنا هنا كلما استمتعت أكثر، نتطلع لكل مباراة، وعندما يعلنون المدرب التالي سواء أنا أو غيري، فحظًا سعيدًا".

وأضاف بشأن سوق الانتقالات: "على الأرجح النادي لديه خطة لذلك، لا يتم التخطيط لليوم أو الشهر التالي، بل نافذة الانتقالات هذه غالبًا تم التخطيط لها منذ الصيف أو السنة الماضية، بنية النادي استثنائية. واثق أن لديهم أهدافهم، وأنا أبدي رأيي وحسب، سنجلس أنا وودوارد ونتحدث إن لزم الأمر".

وأكمل المدرب النرويجي بشأن معسكر اللاعبين المنتظر في دبي، ودور ذلك في منحهه فرصة التعرف على اللاعبين بصورة أكبر: "أنا أعرف اللاعبين بالفعل، قضيت الكثير من الوقت أتكلم معهم لكن ليس الكثير من الوقت للتدريب، لذا إن اعتقد أي من اللاعبين أنها رحلة للراحة والعطلة فهم خاطئون، نذهب هناك للتكاتف والعمل بجهد على الجانب البدني قبل مواجهة توتنهام".

وأختتم سولشاير: "لم يسببوا لي أية مشاكل حتى الآن، استمتعت بالعمل معهم، يريدون التعلم والتحسن وهذا هو الهدف، إن كنت جائع للفوز ومتواضع بما فيه الكفاية للتحسن فستتحسن كفريق في نهاية الأمر".