نصح اللاعب الإنجليزي "بيتر كراوتش" نادي تشيلسي بضرورة استعادة خدمات اللاعب "دييجو كوستا" من صفوف فريق أتلتيكو مدريد.

اللاعب الإسباني عاد إلى الأتلتي في شهر يناير الماضي بسبب المدرب السابق للبلوز "أنطونيو كونتي" الذي أسقطه من حساباته وأبلغه أنه لا ينوي الاعتماد على خدماته.

ويبحث تشيلسي عن مهاجم جديد تحسبًا لإمكانية رحيل "إدين هازارد" إلى فريق ريال مدريد.

وقال "كراوتش" في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "تشيلسي هو الفريق الأقل تسجيلًا للأهداف وذلك من ناحية الفرق الستة الكبار".

وأضاف: "هذا ليس كافيًا بعد مرور 21 جولة من أصل 38 جولة من البطولة، مهما كان دفاعك جيدًا، الشيء الوحيد الذي يحتاج إليه تشيلسي هو لاعب قادر على تسجيل 30 هدفًا في الموسم".

وواصل لاعب ستوك سيتي: "تشيلسي لا يمتلك لاعب مثل هاري كين أو مو صلاح أو سيرجيو أجويرو، كانوا يمتلكون في السابق لاعب قادر على تحقيق ذلك الأمر، دييجو كوستا، هو قادر على تغيير حظوظ تشيلسي تمامًا، إذا كان الأمر في يدي، كنت سأستعيد خدماته حتى إذا كان ذلك يعني دفع أموالًا باهظة".

وأردف: "تستطيع الحديث عن هيجواين أو كريم بنزيما، ولكن أرى أن كوستا هو اللاعب القادر على المضي قدمًا بتشيلسي، كان هناك أحاديث حول الطريقة التي انتهت بها مسيرة كوستا في تشيلسي، انتهت بشكل غير صحيح، أعلم أنه كان هناك خلافات بينه وبين كونتي، ولكن تشيلسي لم يقاتل من أجل الاحتفاظ به".

واستكمل: "كوستا مهاجم يمتلك كل شيء، لقد تعلمت منه الكثير رغم أنه أصغر سنًا مني، ولكن في لعبة كرة القدم أنت لا تستطيع التوقف عن التعلم، كنت أشاهد لقطات له ولهاري كين، لأرى كيف يمكن أن يساعدني ذلك، قد لا يحب البعض أسلوب كوستا العدواني ولكنه يلعب بشكل مقنع".