حرص مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على توضيح الموقف القانوني من قيد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز قبل مباراة الأهلي مساء أمس الجمعة.

وفاز بيراميدز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي.

وقيد مسؤولو بيراميدز عبد الله السعيد الوافد الجديد من صفوف أهلي جدة السعودي، صباح أمس الجمعة، في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليشارك أساسيًا في مباراة الأهلي، التي شهدت إحرازه هدف الفوز وصناعة الآخر.

وأكد عبد الغني في تصريحات خاصة لـ"بطولات"، أن نظام قيد اللاعبين المعمول به باتحاد الكرة "عالمي"، وموضوع من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مشددًا على أن قيد عبد الله السعيد جاء بشكل قانوني.

وتابع: "الأهلي أيضًا يعلم أن كان بإمكانه قيد جيرالدو إذا أراد أمس الجمعة، هذه حجج وعلى إدارة الأهلي أن تبحث عن الأسباب الحقيقية للموقف الصعب الذي يتواجد به الأحمر".

يذكر، أن الأهلي أصدر بيانًا صحفيًا أكد خلاله تمسكه بموقفه القانوني للحفاظ على حقوق النادي الأدبية والقانونية والمالية في أزمة قيد عبد الله السعيد مع بيراميدز.