انتقد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة سياسات الأهلي وتعامله في الأزمة الأخيرة بشأن انتقال عبد الله السعيد إلى صفوف بيراميدز، وذلك بعد مشاركته أساسيًا في مباراة الفريقين رغم قيده صباح أمس الجمعة.

وفاز بيراميدز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، أمس، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي.

الأهلي أصدر بيانًا صحفيًا أكد خلاله تمسكه بموقفه القانوني للحفاظ على حقوق النادي الأدبية والقانونية والمالية في أزمة قيد عبد الله السعيد مع بيراميدز.

وأكد عبدالغني في مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم"، أنه لم ير هذا التخبط الذي يشهده الأهلي الآن منذ أن دخل القلعة الحمراء عام 1970، مشددًا على أن ما يحدث هو محاولة لإلهاء الجماهير عن الهزائم في موضوع منتهي وليس لاتحاد الكرة ناقة ولا جمل به.

أضاف: "البطاقة الدولية تأتي طبقًا لنظام فيفا، النادي الذي يريد شراء لاعب يخاطب الاتحاد الدولي والأخير يرسل له البطاقة الدولية، والأهلي يعلم هذا جيدًا". 

تابع: "أرسلنا منشورًا للأندية أن فترة الانتقالات تبدأ من واحد يناير إلى 30 من نفس الشهر، ولم نقل ماعدا يوم كذا أو كذا، الاتحاد الدولي نفسه لا يأخذ إجازات أعياد الميلاد".

وتساءل عن دور الأحمر في المنظومة الرياضية، قائلًا: "هل الأهلي الذي يشرف على اتحاد الكرة أم العكس!".

وعن حقيقة أزمته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رد: "لا توجد مشكلات بيني وبين أحد، من الممكن أن نختلف فقط في وجهات النظر، حتى لو كان هناك مشكلة بيني وبينه، هل أنا سبب هزائم الأحمر المتتالية؟".

واختتم: "الأهلي تم فتح له باب القيد مخصوص قبل ذلك، ونحن لا نأخذ هدايا من أحد".