يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدربياته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة استعدادًا لجولة جديدة في الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة اتحاد طنجة المقرر له الأحد المقبل في المغرب في ذهاب دور الـ٣٢ المكرر لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

وعقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل المران بحضور الجهاز المعاون والإداري للفريق.

وهنأ جروس اللاعبين على الفوز والأداء بلقاء أمس، وطالبهم بضرورة مواصلة الفوز خلال الفترة المقبلة.

وشدد المدرب على اللاعبين بضرورة غلق صفحة لقاء أمس والتركيز فيما هو قادم، والعمل بكل جد واجتهاد.

وفي نهاية الاجتماع وجه جروس الشكر لكاسونجو مهاجم الفريق، وتمنى له التوفيق في تجربته الجديدة بالسعودية.

وخاض لاعبو الفريق الذين لم يشاركوا بلقاء الاتحاد السكندري أمس، فقرة تأهيلية قوية بالكرة، على هامش المران المقام حاليًا بملعب النادي.

وفضل الجهار الفني خوض هذه المجموعة فقرة استشفائيه فقط، خشية تعرضهم للإجهاد.

وعقب هذه الفقرة، خاض اللاعبون فقرة تكتيكية، بعدها شاركوا في تقسيمة قوية بالنصف الأخير بالملعب، تحت إشراف كريستيان جروس المدير الفني.

وفي سياق متصل أدى ثلاثي حراسة المرمى محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح، تدريبات قوية تحت إشراف جروتز مدرب الحراس، والتي شهدت تألقًا واضحًا من الثلاثي ونالوا إشادة قوية من مدربهم.

ومن ناحية أخرى أدى لاعبو الفريق الذين شاركوا بلقاء أمس أمام الاتحاد السكندري تدريبات استشفائية بجيمانيزيوم النادي تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالفريق.

وشهد المران غياب محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق عن مران اليوم، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني، بسبب ارتباطه بآداء الامتحانات.

الجدير بالذكر أن الزمالك يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، بعدما حقق الفوز على الاتحاد السكندري أمس بثلاثية مقابل هدف في الجولة التاسعة عشر.