تحدث "لوكا مودريتش" لاعب وسط نادي ريال مدريد عن الهزيمة الجديدة التي تلقاها مع الفريق أمام ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني.

وقال الكرواتي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لاعبو ريال مدريد لم يقدموا الأداء المأمول منهم اليوم أمام ريال سوسيداد، لا يمكن أن نتلقى هدفاً مع بداية كل مباراة".

وتابع: "علينا أن نتحدث بوضوح، الأمر ليس متعلقاً بالحظ لأننا نصنع الكثير من الفرص ولكن الكرة لا تريد الدخول في الشباك، ولكنها دروس علينا التعلم منها".

وعن حكم المباراة: "ربما لم يكن في أفضل أيامه، ولكن مشكلتنا ليست مع الحكم أو مع الـVAR، على الرغم أنهما لم يساعدنا، لكننا نعاني من مشاكل أخرى".

وأضاف: "الحكم أخبرني أن المسئولين عن تقنية الفيديو أكدوا عدم وجود ركلة جزاء لفينيسوس، هذا أمر غير معقول كان عليهم التأكد من الأمر عبر الإعادة، ويبدو أننا في ريال مدريد لدينا بعض التخوفات من هذه الخاصية، ولكنني لا أرغب في الحديث أكثر من ذلك عن هذا الأمر".

وقدم "مودريتش" في النهاية النصيحة لزملاءه بالفريق: "علينا أن نطور من أدائناً في المباريات، نحن لا نعيش أفضل أوقاتنا، علينا أن نتحد مرة أخرى ونقدم أداء جماعي يضمن لنا العودة للمسار الصحيح".

وأتم: "ليس علينا التركيز الآن في أمر ضياع المنافسة على بطولة الدوري، والأهم هو الفوز في كل مباراة مقبلة وتصحيح الأخطاء".