كشف محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، موقفه من التعاقد مع عصام الحضري، حارس مرمى الإسماعيلي السابق، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن إتمام الصفقة خلال شهر يناير الجاري.

الحضري قرر اعتزال اللعب الدولي، بعد مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس العالم، عقب تخطيه سن الـ44 عامًا، ليقرر الانضمام للإسماعيلي بداية الموسم الجاري، إلا أنه رفض استكمال تعاقده بعدما نشبت خلافات بينه وبين إدارة الدراويش.

قال الطويلة في تصريحات هاتفية لبرنامج "الماتش": "نحترم تعاقد الحضري مع الإسماعيلي رغم الخلافات بين الناديين، الحارس الدولي مازال تحت قيد الدراويش وكل ما أثير عن انضمامه للنجوم شائعات".

وتابع: "أعتقد أن الحضري أتى له أكثر من عرض وهو الذي سيحدد وجهته، وفي حال رحيله نهائيًا عن الإسماعيلي سنرحب بانضمامه، ولكن لن أرهق ميزانيتنا بما لا نطاق لو طلباته أكثر من قدراتنا".

من ناحية أخرى، أشار رئيس نادي النجوم إلى أنه سوف يلبي دعوة لجنة القيم للحديث وليس للتحقيق معه بشأن تصريحاته ضد لجنة الحكام عقب مباراة الفريق أمام طلائع الجيش.

وأوضح: "لو تحقيق لن أخضع له، وأنا متمسك بكل كلمة قلتها بعد المباراة والظلم البين الذي تعرضنا له، وسأوضح للجنة أنني لم أرتكب خطأ بل ظُلمت".

واختتم: "أتمنى التعاقد مع لاما كونيه ولاعب نيجيري آخر في سن 21 عامًا، بالإضافة لعودة جرجس مجدي من الإصابة وهو لاعب مميز وأيمن غباشي الذي كان معارًا لنادي جبل طارق في إسبانيا، وهناك محاولات لدعم الفريق بمدافع مساك يتناسب مع طريقة لعب الفريق بجانب لاعب وسط مدافع".