استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، على قيد رباعي جديد، في قائمة الفريق الإفريقية، وذلك قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلاقي فيتا كلوب، في تمام التاسعة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، في البطولة الإفريقية. 

وعلم "بطولات" أن الرباعي الجديد الذي تم الاستقرار على قيدهم هم رمضان صبحي وحسين الشحات ومحمد محمود وياسر إبراهيم المنضمين للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويمتلك الأهلي سبعة مقاعد شاغرة فى القائمة الإفريقية، ليتبقى بذلك ثلاثة أماكن فقط سيتم الانتظار قبل حسمها والتي يتنافس عليها جونيور أجاي ومحمود وحيد ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وصالح جمعة والمدافع الجديد الذي ينوي الأهلي التعاقد معه في يناير الجاري.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني السابق للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، أعلن عن قائمة الفريق قبل مباراة جيما أبا جيفار الإثيوبي في دور الـ32 للمسابقة الإفريقية

قائمة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 2019

حراسة المرمى: محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، ساليف كوليبالي، سعد سمير، محمد نجيب، علي معلول ، أيمن اشرف.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، كريم نيدفيد، إسلام محارب، محمد شريف ، ميدو جابر، أحمد حمودي، وليد سليمان، ناصر ماهر. 

خط الهجوم: وليد آزارو، صلاح محسن، مروان محسن.