قال السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك إنه استطاع منح لاعبيه راحة كافية عقب الرحلة الطويلة التي استغرقها سفرهم إلى المغرب استعدادًا لمواجهة فريق اتحاد طنجة في كأس الكونفدرالية.

الزمالك يحل ضيفًا ثقيلًا على طنجة يوم الأحد المقبل لخوض مباراة الذهاب بدور الـ32 مكرر من المسابقة القارية.

وأضاف جروس في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي: "أشكر أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة الذي نجح في الاتفاق مع مسئولي الرجاء على توفير ملعب للتدريب عليه لمدة يومين بالدار البيضاء توفيرًا للجهد والوقت".

وواصل: "سعيد بالحالة الحماسية الشديدة التي يؤدي بها اللاعبون تمريناتهم وهذا يشعرني بالطمأنينة قبل المباراة الصعبة التي أتيت إلى المغرب من أجل الفوز بها وواثق تمامًا في جاهزية اللاعبين".

ويرى جروس أن المباراة صعبة لعدة أسباب أولها أنها أمام منافس قوي يضم لاعبين ذوي مهارات فردية عالية، وثانيها أن اللقاء على أرضه وبين جماهيره، وثالثها أنه يمتلك طموحًا مثل الذي يمتلكه الزمالك بالرغبة في المنافسة على البطولة الإفريقية، ورابعها أن فريق اتحاد طنجة يلعب بفكر كروي وليس فريقًا عشوائيًا".

وتابع المدرب: "طالبت اللاعبين بالتركيز والقتال من أجل عدم إصابة المرمى بأي أهداف، وأي هدف يحرزه الزمالك سيكون ثمنه غاليًا".

وتطرق جروس للحديث عن المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك الجديد، قائلًا: "صفقة رابحة للفريق بكل المقاييس، وتابعت اللاعب على الطبيعة خلال تدريباته التي شارك بها قبل السفر للمغرب".

واختتم: "كونت انطباعًا جيدًا ولكنه يحتاج إلى جاهزيه فنية وبدنية، وهو ما يقوم به حاليا وسيحدد ذلك مشاركته في اللقاءات المقبلة".