يواصل الفريق الأول بالزمالك، مشواره القاري في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، املًا في تعويض جماهيره عن الخروج المبكر من النسخة الماضية عندما ودع منافسات البطولة من دور الـ32 على يد فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي.

الزمالك يحل ضيفًا على نظيره اتحاد طنجة المغربي، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب طنجة بالمغرب، في ذهاب دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية.

تأهل الزمالك إلى هذا الدور عقب فوزه على فريق القطن التشادي بنتيجة 7 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الـ32 الأول، فيما شارك اتحاد طنجة في بطولة الكونفدرالية عقب خروجه من مسابقة دورى أبطال إفريقيا، بالخسارة من شبيبة الساورة الجزائرى 2-1، فى مجموع المباراتين.

- الأبيض كامل العدد أمام اتحاد طنجة

واختتم الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس تدريباته على ملعب طنجة، وشارك بها جميع اللاعبين، حيث بدأ المران بالجري لمدة خمس دقائق حول الملعب، كما أدى اللاعبون بعدها تدريبات ترفيهية "كرة طائرة" وسط حالة من المرح.

تسود حالة من التفاؤل في المعسكر الأبيض، بعد مشاركة مصطفى فتحي في مران الفريق، عقب شفاءه من الإصابة التي لحقت به قبل السفر إلى الدار البيضاء.

- الزمالك بزيه الأساسي في المغرب

من المقرر، أن يرتدي الزمالك زيه الأبيض والجوارب السوداء، بينما يرتدي حارس مرمى الأبيض الزي الأصفر، فيما سيظهر فريق اتحاد طنجة المغربي بالزي الأزرق في الأبيض.

- التاريخ يدعم الزمالك أمام اتحاد طنجة المغربي

يعد اتحاد طنجة سابع الأندية المغربية التي تواجه الزمالك، وسبق وألتقى الأبيض مع 6 أندية مغربية هي الوداد والجيش الملكى والرجاء والمكناسي والفتح الرباطى والمغرب الفاسي.

التقى أبناء ميت عقبة مع الأندية المغربية في 13 مباراة، فاز الزمالك في 8 لقاءات وتعادل فى 3، ولم يخسر سوى في مناسبتين.