أكد عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، أن صفقة انتقال حمدي فتحي، لاعب إنبي إلى القلعة الحمراء، تمت بالمقابل المادي فقط، مؤكدًا أن المفاوضات لم تشهد طلب النادي البترولي لاعبين من الأحمر.

الأهلي أعلن تعاقده مع حمدي فتحي، لمدة 4 مواسم ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل 25 مليون جنيه.

وأضاف القيعي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون"، الأحد، أن احتياجات الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، اكتملت، ولكن هناك ترشيحات لتوفير بدائل تحسبًا لأي موقف.

وتابع: "كان هناك اتصالات مع السوري أحمد الصالح ولكن توقفت لأن الجهاز الفني اكتفى، لكن هناك لاعب من الألومنيوم، هو إسلام جابر، غالبًا انتهى الأهلي من المفاوضات معه وسينضم للفريق قريبًا".

وعن الراحلين عن صفوف الفريق، قال: "ميدو جابر له حق القرار في الخروج للإعارة، أما إسلام محارب فهو مستمر ولن يرحل، وساليف كوليبالي جاءت له عروض ويتم دراستها بجدية، هو عنصر مفيد ولكن المشكلة تكمن في عدد المحترفين بالأهلي لذلك سيغادر، وأتصور أنه لن يخرج إعارة".

وواصل القيعي حديثه عن تعاقدات الأهلي لهذا الموسم، قائلاً: "مدركون موقف الإسماعيلي جيدًا هناك اتصالات بيننا ونتمنى التوفيق له في كل شيء لأنه لا يستحق المكانة التي بها الآن".

ويسعى الأهلي للحصول على خدمات محمود متولي، مدافع الإسماعيلي، خلال الميركاتو الشتوية الجارية، لولا تمسك إدارة الدراويش به نظرًا لموقف الفريق الصعب في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

وأشار مستشار التعاقدات بالأهلي، إلى أن مؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق، من العناصر الجيدة، قائلاً: "مؤمن ينتمي للنادي ولا أعتقد أنه سيرحل".

استطرد: "اللاعبون الشباب من أبناء الأهلي نعطي لهم مساحة كبيرة خاصة القريبين من الفريق الأول، ولا نقف أمام أي لاعب يريد أن يُعار، كما أن عمرو جمال، مهاجم الفريق قريب من القيد خلا فترة يناير".

يذكر، أن عمرو جمال، عاد من الإعارة في نادي هلسنكي الفنلندي، ليوضع في قائمة الانتظار بداية من الموسم الجاري، قبل أن يُفكر الأهلي في قيده بقائمة يناير، بعد إصابة الثنائي وليد أزارو، ومروان محسن، مهاجمي الأحمر.