أوضح المدير الفني لفريق ريال مدريد، سانتياجو سولاري، إصابة المهاجم كريم بنزيما، بعد خروجه من مباراة النادي الملكي أمام ريال بيتيس.

بنزيما خرج بين شوطي المباراة بعدما تعرض لإصابة في يده اليُمنى ، من تدخل الإسباني مارك بارترا.

سولاري تحدث بعد المباراة: "بنزيما لديه كسر في يده اليُمنى، وسنحدد غداً مدة غيابه، بعد أن نعرف ما سيقوله الأطباء".

وأضاف "استحقينا الفوز أمام ريال بيتيس، كانت لدينا شخصية قوية، كرة القدم لها سحر خاص عندما يسجل لاعب في ناديه السابق، هذه المرة كانت لصالحنا، عندما سجل سيبايوس".

سيبايوس صاحب هدف الفوز لريال مدريد كان لاعباً لريال بيتيس، قبل ان ينتقل للنادي الملكي في الصيف قبل الماضي، بطلب من زين الدين زيدان، المدرب الأسبق للفريق الإسباني.

وعاد سولاري للحديث عن المباراة " لعبنا مباراة قوية في ملعب صعب، الجميع يعلم صعوبة ملعب فيامارين، لكننا خرجنا بالنتيجة الإيجابية".

مارسيلو لم يلعب مباراة ريال بيتيس وشاهد المباراة من من مقاعد البدلاء، كما هو الحال لفرانشيسكو إيسكو، الذي يواصل الجلوس على مقاعد البدلاء.

وأوضح سولاري خلال المؤتمر الصحفي، ونقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ليس هناك أي عداوة أو شئ شخصي بيني وبين اللاعبين، خاصةً إيسكو ومارسيلو، نحن جميعاً فريق، الجميع يمكنه أن يشارك في المباريات".

واختتم "خلال هذا الموسم انضم لنا عدد كبير من فريق الشباب، اليوم أصبحوا على مستوى الفريق الأول، على الجميع تقبل القرارات".