يستهدف نادي ميلان الإيطالي، التعاقد مع الدولي الكولومبي راديميل فالكاو، مهاجم موناكو الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

مهاجم ميلان، الأرجنتيني جونزالو هيجواين، أصبح قاب قوسيت أو ادنى من الإنتقال لتشيلسي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

النادي الإيطالي يسعى لتعويض رحيل جونزالو، من خلال التعاقد مع مهاجم، رغم صعوبة حسمه لأي صفقة، بعد أن ابتعد عنه العديد من الهاجمين مثل زلاتان وكوالياريلا وموريل وجابياديني.

وكما أفادت وكالة "ايل كوتيديانو سبورتيفو" الإيطالية، فأن ميلان سيحاول العمل على التعاقد مع مهاجم موناكو لتعويض رحيل جونزالو هيجواين، حتى ولو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

فالكاو الذي لعب وتألق مع أتلتيكو مدريد من قبل، فشل في التأقلم مع الكرة الإنجليزية من خلال تمثيله لتشيلسي ومانشستر يونايتد بالبريمرليج، لينتقل إلى الدوري الفرنسي.

وأشارت التقارير أن هيجواين صاحب السجل الذهبي باعتباره أكبر هدافاً في موسم واحد للدوري الإيطالي بـ38 هدف، في 2016، قد قدم طلب رسمي لإدارة ميلان من أجل الرحيل إلى تشيلسي والإلتحاق بمدربه ماوريسيو ساري.

يوفنتوس يواجه ميلان يوم الأربعاء المقبل بكأس السوبر الإيطالي في مدينة جدة السعودية، ومن المؤكد أن إدارة الناديين سيجتمعان من أجل مناقشة وضع اللاعب، المعار من البيانكونيري.