تعادل منتتخب مصر الأول لكرة اليد مع نظيره المجري بنتيجة 30/30 في رابع مواجهاته ببطولة كأس العالم المقامة بألمانيا والدنمارك على صالة رويال أرينا بكوبنهاجن.

وكان منتخب مصر قد بدأ مشواره بهزيمة أمام السويد بنتيجة 27 / 24، قبل أن يصطدم بمنتخب قطر أمس الأحد وينال هزيمة ثانية بنتيجة 28 / 23، ثم فوز على الأرجنتين بنتيجة 22 /20.

ويقع الفراعنة فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات قطر والأرجنتين والمجر وأنجولا والسويد، حيث يتبقى لديه فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور الثاني، إذ يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم 6 ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في النهائي.

وحصل علي الزيني لاعب مصر على جائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثانية على التوالي بعد أن فاز بها بمباراة الأرجنتين الماضية، قبل أن يهديها لحارس مرمى المنتخب عصام الطيار.

وينتظر منتخب مصر مواجهة أنجولا في ختام مباريات دور المجموعات والتي يحتاج منتخب مصر للفوز بها من أجل اقتناص بطاقة الصعود.