اعترف "ماسيميليانو أليجري" المدير الفني لنادي يوفنتوس، أنّ ناديه قد تعاقد مع "كريستيانو رونالدو" كونه حاسم ويسجل الكثير من الأهداف، عقب فوز فريقه على ميلان بالسوبر الإيطالي.

 وتوج البيكانونيري بكأس السوبر، بعد الفوز الروسونيري بهدف نظيف سجله "رونالدو"، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "الجوهر المشعة" بالمملكة العربية السعودية.

وقال أليجري عقب نهاية المباراة لـ"راي سبورت" الإيطالية: "لقد كانت مُباراة مُمتعة، ميلان تسبب في مشاكل لنا، ولكن بعد طرد كيسي، الأمور كانت أفضل، وكان يُمكننا إحراز هدف ثانٍ".

وواصل: "الجو كان حارًا ومُتعبًا للغاية، ونحن نستحق اللقب، لقد لعبنا بطريقة متوازنة، نحن تعاقدنا مع كريستيانو رونالدو، لأنه حاسمًا ويحرز أهدافًا في المواعيد الكبرى، والفريق بأكمله كذلك قدم أداء جيد".

وأضاف: "ميلان لعب بشكل جيد، ونحن ارتكبنا العديد من الأخطاء، الشوط الأول كان جيدًا، وميلان لعب بشكل سريع، ونحن كان لدينا فرصة لإحراز الهدف الثاني، لكننا لم نكن حاسمين أمام المرمى، وكان هناك تسرع بعض الشيء".

وأتم: "إصابة دوجلاس كوستا ليست خطيرة، وديبالا لعب بشكل جيد، وقدم مباراة جيدة بين السطور، عمل بجد لمُساعدة الفريق، وكان يمكن أنّ يكون لديه المزيد من التسديدات على المرمى، لكن دفاع ميلان تصدى له".